الجمعة، 25 مارس 2016

كيف تجعلي شكلك يبدو اصغر من سنك بعشر سنوات

في بدايه الامر فالمراه غالبا سوف يتأثر شكلها ويبدو سنها في بعض الاحيان يكان يكون أكبر من سنها الحقيقي وهذا بسبب عدة عوامل ممكن ان يكون بسبب سمانه الجسم وممكن ان تكون بسبب مرض والوارد غالبا هو عدم الأهتمام بجسمها دعنا الان نتعرف علي بعض العوامل التي يجب اتباعها .
الايدي والأظافر والقدم وخصوصا كعب القدم والأسنان والعين والخطوط البيضا السيلوليت. فمن الطبيعي لا ينفع ان  تكوني حابه هذا الشكل وتكوني في شكل اصغر من سنك ويوجد عندك مشكله سمنه او مشكله بشره تالفه او اسنانك صفراء وشكل جسمك يكون به ترهل .
اول مشكله سوف نقوم بحلها هي مشكله الايدي فمن الغالب عند المراه بعد كل وجبه تقوم بلم الاطباق وتعمل علي غسلها وبعد ذلك تقوم بتنظيف الشقه اكيد كلها اشياء ضروريه ويجب القيام بها بس جسمك له حقك عليكي لماذا لا ترتدي جوانتي اثناء غسل المواعين خصوصا لو اظافرك مكسره فبدونه سوف تجدي اليدين مشققين واظافر تالفه قبل ان تقوم باي عمل قومي بلبس الجوانتي ومن الوارد عدم الراحه والتعود في بلبسه ولكن مع الوقت سوف تتعودي علي ارتدائه في يدك ولو يوجد عندك غساله اطبقاق قومي باستخدامها يكون هذا الامر افضل .
الايدي لاتحتاج غير ترطيب وذلك لتجنب الخشونه .حاولي ان تقومي بعمليه تقشير قبل استخدام اي مرطب ويفضل عمليه التقشير قبل استخدام  المرطب هذه العمليه لم تأخذ من وقتك دقايق اكيد كثير لا يعرفون طريقه المقشر فهو عباره عن زيت زيتون علي سكر وتقومي بدعك يدك به وبعدها نضع المرطب ويستخدم ايضا هذا المقشر لبشره الوجه . يوجد مشكله اخري وهي اسمرار الايدي عند بعض النساء هذه المشكله علاجها المثالي هو ان نجلب واقي  الشمس .
مشكله اخر تواجه الكثير جدا وهي تشقق القدم عند النساء وسببها الاول هو عدم الاهتمام من البدايه وحلها هو جلب حجر خفاف وقومي بدعكها عند كل استحمام وعند خروجك من الاستحمام اجلبي نوع كريم مفضل لكي مرطب مثل كريم ايفازلين من ايفا هذا مخصص لتششقات الكعب ويوجد انواع كتير استخدمي المفضل لكي . رشي بودره القدم بين اصابع وقومي بدعكها جيدا وذلك لضمان عمل رائحه بالشوز التي تستخدمينه بالخروج . نرجع للأظافر حاولي بقدر الامكان ان لا تقومي بشد شيء بها اجلبي زجاجه صغيره وضعي بها بعض زيت الزيتون وقومي بعصر 4 لمونات عليها وجلسرين عليهم وكل يوم بعد انتهاء من اعمالك المنزليه قومي بجلب قطنه وضعي المكونات السابقه عليها وقومي بدعك اظافرك بها بعد استخدام هذه الوصفه بعده ايام سوف تجدي الفرق وان اظافرك اصبحك اقوي من قبل .
نتكلم عن منطقه الكوع والركبه التي يعاني كتير منها بسبب الاسمرار عن باقي الجسم والحل هو اجلبي لمونه وقومي بدعك ركبك والكوع بها جيدا وسوف تصلي لنتايج جيده جدا مع استمرا هذه العمليه ولم تأخذ من وقتك اكثر من دقيقتين .
نتكلم الان عن منطقه الإبط والمنطقه الحساسه فهما من اكثر المنطاق الحساسه في جسم المراه ومن اهم الاشياء عند تنظيفهم هو انزاع الشعر منهم ويفضل عدم استخدام شفره عند انزاع الشعر من الابط لان هذا سوف يتسبب في اسمرار هذه المنطقه حاولي ان تستخدمي الم النزع بالسويت ويوجد بعض الكريمات المسكنه التي تضع في هذه المنطقه قبل الاستخدام لتجنب الالم ويوجد كريمات كتير لتفتيح هذه المنطقه ومن الطرق المفضله لهذه المناطق هو جلب زيت الورد وقومي بوضع قطنه به ودهان المنطقه مرتين يوميا سوف تلاحظي الفرق ...


0 التعليقات

إرسال تعليق